تحميل سكاي بي 2013

تحميل سكاي بي 2013 أينما تكون وأينما يكونوا فإن برنامج سكاي بي يجمعكم ، فهو برنامج للاتصال والمراسلة والمشاهدة والمشاركة مع الأصدقاء والعائلة والآخرين أينما كانو . وهو برنامج مجاني وبه أيضاً مميزات مدفوعة ، فيمكنك مجاناً تحميل برنامج سكاي بي Skype وتنزيل أحدث التحديثات والتنزيلات الخاصة به ، كما يمكنك إجراء مكالمات صوت وفيديو لأي شخص على سكاي بي مجاناً بالإضافة إلى مشاركة الملفات والمراسلة الفورية .

أما المميزات المدفوعة والتي تستحق ذلك فهي مثل إجراء مكالمة إلى أي هاتف جوال أو أرضي في أي مكان في العالم وبأسعار منخفضة ، كما يمكن إرسال رسائل SMS لأي جوال في العالم وبتكلفة منخفضة ، بالإضافة إلى ذلك يمكن إجراء مكالمة فيديو جماعية لعدد حتى 10 أشخاص . وهذه ليست سوى البداية فالبرنامج يحتوي على العديد من المميزات الأخرى والتي جعلته أقوى برنامج مكالمات عبر الإنترنت في العالم.
كل ما تحتاج إليه لتبدأ استخدام برنامج الاتصالات الشهير سكاي بي Skype هو جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول متصل به سماعات ومايكروفون أو هيد فون ، بالإضافة إلى كاميرا نت لتتمكن من إجراء مكالمات فيديو بالصوت والصورة وهي شيء إختياري حيث يمكن إجراء مكالمات صوتية فقط . وأخيراً أن يكون لديك اتصال بالإنترنت . وهذا كل ما يلزم البرنامج ليعمل بالشكل المطلوب .

Sharing Widget bychamelcool


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق المحفوضة لدى مدونة أمن الكمبيوتر 2012 - 2013 | © مدونة أمن الكمبيوتر عدد الزوار المتواجدين حاليا بالموقع

back to top